2024-07-31 | 23:12 مقالات

الأهلي وأبناء الخضري

مشاركة الخبر      

قد لا يصدق البعض أنه يوجد في النادي الأهلي السعودي لكرة القدم عدد 17 لاعبًا يمارسون التمارين منذ ما يقارب شهر بقيادة المدرب ربيع الموسى شقيق الكابتن كامل الموسى، الذي فضل المدرب ماتياس يايسله عدم اصطحابه معه إلى معسكر النمسا بالرغم من أن كامل الإداري الأوحد في الفريق المواطن.
وللمعلومية أن هذا العدد من اللاعبين المتواجد بصفة يومية في النادي لا يرغب في أي منهم المدرب الألماني على السواء سعوديين وأجانب، والليلة سيلعب هذا الفريق مباراة ودية مع نادي جدة! لا أعلم لماذا؟
المضحك أن هؤلاء اللاعبين يكلفون ميزانية النادي الكثير من المال كونهم محترفين، وبين هؤلاء الظهير الأيسر لمنتخب مقدونيا أليوسكي والمهاجم الجامبي مادو بارو والغريب في الأمر أن هذين الاثنين لم يستطيع حتى الآن المدير الرياضي للفريق الويلزي لي كونجرتون الاستفادة من عقديهما من خلال نظام الانتقال أو الإعارة هنا في دوري أندية روشن أو دوري يلو.
وثمة وجوه شابة بعدد 15 لاعبًا يتقدمهم التوأم مراد وعادل خضري واللذين لو كانا في نادٍ ىخر لاستفاد منهما إعلاميًا وتسويقيًا، علاوةً على مستواهم الجيد كونهم أول توأم بنادٍ سعودي.
وهناك لاعبون آخرون ممن حققوا مع فرق الفئات السنية العديد من البطولات بل تأسسوا كرويًا بطرق علمية وتدريبية مميزة من خلال الأكاديمية التي أنشأها الأمير خالد بن عبد الله حفظه الله، فهل يستفاد من هؤلاء ماديًا بدلًا من الخسائر غير المجدية من مدربين وإداريين وجهاز طبي لهؤلاء، والسؤال الأهم ومن يقف خلف عدم عمل مخالصات معهم أو إعاراتهم لأندية أخرى.