2024-08-26 | 19:42 منوعات

أكاديمية SRMG تطلق دورة صحافة التكنولوجيا في السعودية بدعم من «تيك توك»

شعار أكاديمية SRMG
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلنت أكاديمية SRMG عن نيَّتها إطلاق دورةٍ تدريبيةٍ في صحافة التكنولوجيا بدعمٍ من منصة «تيك توك» خلال الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر المقبل في الرياض.
وستكون الدورة، وهي الأولى بين أكاديمية SRMG و«تيك توك» الشهيرة، متاحةً للصحافيين، وصنَّاع المحتوى السعوديين الباحثين عن تطوير مهاراتهم في هذا القطاع الحيوي والعصري، وتأتي في سياق الجهود التي تبذلها «تيك توك» لدعم المواهب السعودية، وتعزيز الحوار حول التكنولوجيا في المنطقة.
وحول الدورة، قال علاء شاهين صالحة، المدير العام لأكاديمية SRMG: «الشراكة مع تيك توك في هذه الدورة، تمثِّل علامةً فارقةً للأكاديمية، وتعدُّ نموذجًا لالتزامنا بتوفير فرصٍ تدريبيةٍ رفيعة المستوى للصحافيين، وصنَّاع المحتوى السعوديين».
من جهتها، ذكرت رغدة العزب، مديرة العلاقات العامة في «تيك توك» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «مع استمرار التكنولوجيا في إعادة تشكيل عالمنا، تزداد أهمية الدور الذي يلعبه الصحافيون في صياغة نقاشاتٍ وسردياتٍ واعيةٍ. نحن في تيك توك ندرك الدور الحيوي الذي تلعبه صحافة التكنولوجيا في تعزيز الفهم والابتكار، وهذا التعاون مع أكاديمية SRMG يؤكد التزامنا بتزويد المواهب الطموحة في صناعة التكنولوجيا بالمهارات اللازمة للإبحار وسط التطورات التكنولوجية، ومساعدتهم في إحداث تغييرٍ إيجابي بمجتمعاتهم».
وستطرح الدورة فرصًا هائلةً أمام المشاركين لاكتساب رؤى وأفكارٍ متعمِّقةٍ حول أحدث التوجُّهات في صحافة التكنولوجيا، بما في ذلك التغطية الصحافية لمنصاتٍ رقميةٍ متعددةٍ، وكيفية إنشاء محتوى جاذبٍ، يلفت انتباه المتابعين.
ويمكن للمهتمين بالالتحاق بالدورة التدريبية التسجيل فيها عبر الرابط التالي: SRMG TIKTOK ACADEMY (srpcdigital.com).