2024-09-23 | 15:37 الكرة العالمية

تمزق وتر الركبة يبعد شتيجن عن برشلونة

الألماني مارك أندري تير شتيجن، حارس فريق برشلونة الأول لكرة القدم، خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة فياريال، الأحد (الأوروبية)
برشلونة ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

خسر نادي برشلونة الإسباني جهود الدولي الألماني مارك أندري تير شتيجن، حارس الفريق الأول لكرة القدم، المتوقع غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، لاضطراره إلى إجراء جراحة بسبب «تمزق كامل» في وتر الركبة، وفق ما أعلن النادي الكاتالوني، الإثنين.
وذكر برشلونة: «أكدت الفحوص، التي أجريت لشتيجن، إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة لركبته اليمنى، وسيخضع لعملية جراحية بعد ظهر الإثنين، وبمجرد اكتمال العملية سيتم إصدار تحديث جديد».
وتعرض تير شتيجن للإصابة في نهاية الشوط الأول من مواجهة فياريال، الأحد، في الدوري الإسباني، عندما هبط بشكل سيئ على قدمه اليمنى، وهو يحاول التقاط كرة عرضية.
ونقل ابن الـ 32 عامًا إلى مستشفى بالقرب من ملعب «لا سيراميكا»، وتوقعت محطة «راك 1» الإسبانية أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثمانية أشهر، ما يعني انتهاء موسمه.
وانضم شتيجن إلى لائحة طويلة من الإصابات في صفوف النادي الكاتالوني، الذي حقق بداية مثالية للدوري بفوزه في جميع مبارياته الست حتى الآن، إذ لحق بالأوروجوياني رونالدو أراوخو، والدنماركي أندرياس كريستنسن، ومارك برنال، والهولندي فرنكي دي يونج، وفيرمين لوبيس، والوافد الجديد داني أولمو.