الشباب يفوز بعد 58 يوماً
2016.12.31 | 07:51 am
عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى تذوق طعم الانتصارات من جديد، بعد فوزه أمس على ضيفه الباطن 3-1 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ 15 من دوري جميل للمحترفين. وبهذا الفوز ...