|


الجليل رئيسـا البريكي نائبا والشويعر CEO

الجليل
الرياض ـ حواس العايد 2019.06.16 | 02:09 am

حسم صناع القرار في نادي النصر أمر الإدارة المرشحة لقيادة ناديهم خلال الفترة المقبلة باختيار عبد العزيز الجليل مرشحاً لكرسي الرئاسة خلفاً لسعود السويلم الرئيس السابق.
وناقش النصراويون طوال الأيام الماضية الخطوط العريضة للمستقبل الإداري النصراوي ما أثمر عن انتقائهم أحمد البريكي لتنصيبه نائباً للرئيس، إضافة إلى تركي الشويعر رئيساً تنفيذياً، وهو ما يرمز له بالـ «CEO».
وبحسب مصادر خاصة بـ”الرياضية”، فإن المداولات والمناقشات بين رجال النادي العاصمي الأصفر المؤثرين التي استمرت أياماً وضعت الحفاظ على الاستقرار الإداري هدفاً أساسياً في عملية اختيار مجلس الإدارة الجديد إلى جانب الحرص على استمرار وتيرة العمل على نفس النسق الذي سار عليه في الموسم الماضي برئاسة سعود السويلم وتعزيزه بما يكفل استقرار النظام الإداري والمالي والفني في النادي وخاصة فريق كرة القدم.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن اتحاد رؤى النصراويين تتجه نحو الوقوف خلف مرشح واحد ودعمه، إلى جانب استمرار أعضاء مجلس الإدارة دون تغييرات، حيث ينتظر أن يتقدم الجليل بملف ترشحه لرئاسة النادي خلال الفترة التي فتحت اليوم لمدة ثلاثة أيام بعد إغلاق الفترة الأولى دون تقدم أحد للرئاسة، على أن يتضمن ملفه الأسماء العاملة في الإدارة السابقة.


الجليل رئيسـا 
البريكي نائبا والشويعر CEO

الجليل رئيسـا 
البريكي نائبا والشويعر CEO