|


في دوري البطولة الإنجليزية: وست بروميتش يواصل صدارته مع بيلتش

لندن- الرياضية 2019.10.20 | 12:31 am

واصل فريق وست بروميتش ألبيون صدارته لدوري البطولة الإنجليزية "الشامبيونشيب"، السبت، بعد تحقيقه فوزاً هاماً على حساب مضيفه ميدلزبره بهدف دون رد، سجله الويلزي المخضرم هال رونسون كانو في الدقائق الأخيرة من المباراة.
نجح الكرواتي سلافن بيليتش في وضع بصمته سريعاً مع الفريق الإنجليزي، ليحتل المركز الأول في ترتيب البطولة برصيد 25 نقطة في 12 مباراة، بواقع 7 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة وحيدة.
وعبر المدرب السابق للاتحاد عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريق في ملعب صعب ومعقد، خصوصاً أن فريقه سيطر على المباراة في معظم تفاصيله. و رغم إضاعة لاعبيه فرصتين في البداية، إلا أنهم عرفوا كيف يجلبون النقاط قبل إطلاق الحكم صافرته.
واهتمت الصحف الإنجليزية بانتصارات وست بروميتش الأخيرة، خصوصاً أن بيليتش نجح في فرض بصمته سريعاً، ليحول الفريق إلى نسخة هجومية تبادر باستمرار، لذلك سجل هجومه حتى الآن 22 هدفاً، ولا يسبقه أي فريق باستثناء برستون الذي سجل 23 هدفاً.
المثير للاهتمام في فوز وست بروميتش أنه جاء بشباك نظيفة هذه المرة، لتعلق صحيفة "إكسبريس" البريطانية على هذا الأمر، لأن فريق المدرب الكرواتي أصبح يدافع بشكل أفضل، ولا يكتفي فقط بالهجوم كما جرت العادة مؤخراً.