|


حدد ذات الأهمية مع الهلال

سامي يتجاهل أهدافه في النصر

صورة سابقة من مشاركة الجابر في اعتزال ياسر القحطاني
الرياض ـ الرياضية 2020.05.26 | 12:50 am

لم يختر سامي الجابر قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقاً، أيّاً من أهدافه الـ11 الذي سجلها في شباك النصر غريم فريقه التقليدي، ضمن أجمل 5 أهداف اختارها في مسيرته الرياضية مع الأزرق، كانت ذات أهمية على حسب تعبيره.
واختار الجابر خلال ظهوره عبر حساب الهلال على «تويتر» الإثنين، في المرتبة الأولى هدفه عام 1990 أمام نجوم العالم في اعتزال صالح النعيمة القائد التاريخي، فيما اختار ثانياً، هدفه أمام الأهلي في نهائي الدوري 1996 الذي وصفه أنه أوفى بوعده لأفضل لاعب يوسف الثنيان في ذلك الموسم، فيما جاء ثالثاً هدفه في نهائي كأس الكؤوس الأسيوية أمام ناجويا الياباني 1996، فيما كان الهدف الرابع في ذهاب نهائي كأس السوبر الأسيوي 1997 أمام بوهانج الكوري، وختم الجابر حديثه عن أهدافه الـ5 بهدفه في شباك الشباب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 1998.
وحظي الفيديو الذي جاء تحت عنوان «خماسيات الزعيم»، بمشاهدات عالية وتفاعل كبير، حيث بلغت مشاهداته قرابة 300 ألف خلال ساعات.
يذكر أن حساب الأزرق استضاف سابقا عدداً من نجومه السابقين للحديث عن ذكرياتهم واختياراتهم لأبرز الأهداف، كان في مقدمتهم الدولي المعتزل ياسر القحطاني وعبدالله الجمعان، والفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق حالياً، الذي توج برفقته بدوري أبطال آسيا 2019، فيما كان لمحمد الدعيع الحارس التاريخي أفضل خمسة تصديات.