|


كويلار يلتحق بمعسكر الهلال

الرياض - عبدالله الحنيان 2020.07.06 | 12:49 pm

التحق الكولومبي جوستافو كويلار لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الإثنين، بمعسكر الفريق الداخلي، الذي يقيمه في مقر النادي، وذلك بعد ظهور نتيجة فحص "فيروس كورونا" والتأكد من سلامته.
وكان اللاعب آخر الواصلين إلى الرياض، من محترفي الفريق الأزرق، بعد وصوله، أمس الأول، قادمًا من بلاده عن طريق البرازيل على متن طائرة خاصة.
ميدانياً، أجرى لاعبو متصدر جدول ترتيب الدوري، حصتهم التدريبية الأولى في ثاني أيام معسكر الفريق الإعدادي الداخلي، الذي يحتضنه مقر النادي العاصمي في الرياض، استعداداً لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع أغسطس المقبل.
وركز الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الأزرق خلال الحصة التدريبية الصباحية على الجانب اللياقي من خلال إجراء العديد من التمارين اللياقية لتقوية لياقتهم، إضافة للجانب البدني بمشاركة جميع اللاعبين.
وسيخوض الفريق العاصمي خلال الأيام المقبلة العديد من المباريات التحضيرية استعدادا لاستئناف الدوري، أمام كل من التعاون والفيحاء والشعلة، وفريقان آخران سيعلن عنهما لاحقًا.
ويستعد الهلال للمحافظة على صدارته لترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، حيث يفتتح مواجهاته بلقاء غريمه النصر صاحب المركز الثاني، الذي يبتعد بفارق 6 نقاط، على ملعب الملك فهد في الرياض، 5 أغسطس المقبل لحساب الجولة الـ23.