|


فيتوريا مستغربا الانتقادات: كنا الأفضل.. وفجأة أصبحنا الأسوأ

جدة - الرياضية 2020.10.28 | 12:38 am

استنكر البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الهجوم الذي تعرض له، وفريقه بعد خسارة مباراتين على التوالي في افتتاح دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتابع في تصريحات للناقل الرسمي، بعد الفوز على الأهلي (2-1) في نصف نهائي كأس الملك:"مع بداية أكتوبر والتعاقدات الجديدة الكل كان يقول بأن النصر هو أفضل فريق في الخليج وبعدها بـ20 يوم أصبحنا الأسوأ".
وأضاف:" الأمور لا تسير هكذا في كرة القدم، فأنا لدي مشروعي مع هذا الفريق، وفخور بما يقدمه وبالنتائج والأداء ".
ونوه البرتغالي إلى أن مواجهة الأهلي كانت صعبة، خاصة بعد تعرض البرازيلي مايكون مدافع الفريق للإصابة أثناء عمليات الإحماء، واستطرد:" الفريقان قدما مباراة جميلة ويتمتعان بإمكانيات فنية عالية، لكن تغلبنا على المنافس في الشوط الثاني بالذكاء واستحقينا الفوز".
وأثنى فيتوريا على لاعبي فريقه وبلوغهم النهائي، وحصده لبطولتين منذ العام الماضي، وزاد:" وصلنا نهائي كأس الملك، وفزنا بالسوبر ولدينا سوبر آخر نلعبه، تأهلنا إلى ربع النهائي ثم نصف نهائي آسيا، الآن أمامنا نهائي آخر يجب أن نفكر فيه، ولكنها متعة كبيرة أن أكون مدرباً لهذا الفريق لأنهم يستحقون أن يكونوا في الختام".
وأبدى صاحب الـ50 عاماً أسفه للإصابة التي يعاني منها المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق، وقال:" رأينا معاناته مع الإصابة وهي ناجمة بسبب اللعب المتواصل وضغط المباريات".