|


4 مسلسلات تغيب عن السباق الرمضاني

القاهرة - السيد خطاب 2021.04.16 | 11:17 pm

غابت 4 مسلسلات مصرية عن المنافسة في موسم دراما رمضان الجاري وتأجل عرضها، على الرغم من إعلان القائمين عليها من قبل عرضها خلال الشهر الكريم. وجاء الغياب لعدة أسباب منها عدم اكتمال التصوير ووجود مشاكل إنتاجية.
والمسلسلات هي: “ورد” الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لحنان مطاوع، الفنانة، في الدراما التلفزيونية وتوقف التصوير، وسوف يستأنف بعد عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد لطفي، سارة الشامي، مي كساب، عايدة رياض وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.
والمسلسل الثاني هو “رهبة” بطولة فتحي عبد الوهاب، أيتن عامر، ميرهان حسين، أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، مي القاضي ومسيرة صدقي، ومن تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.
أما المسلسل الثالث فهو “الملك” ومأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” لنجيب محفوظ، الأديب الراحل، وبطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي وأمير صلاح، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي، ويرجع السبب في عدم عرضه بسبب النقد الذي تعرض له المسلسل من قبل الجمهور بعد عرض الفيديو التشويقي للعمل وظهور أبطال المسلسل بأزياء وملامح مختلفة عن العصر الذي تدور فيه الأحداث أيام الملك أحمس طارد الهكسوس، الأمر الذي جعل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة للمسلسل توقف التصوير وتشكل لجنة متخصصة لدراسة الأخطاء التي وقع فيها المسلسل.