|


الوطني يهدد صدارة العروبة

الرياض ـ مازن العسرج 2016.09.18 | 05:33 am

تستأنف مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى بـ4 مواجهات، تجمع الأولى النجوم والنهضة في الأحساء , فيما يلتقي القيصومة بنظيره نجران في حفر الباطن ويحل هجر ضيفاً على الحزم بالرس وأخيراً يستضيف الوطني نظيره العروبة في تبوك .

النجوم والنهضة
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم نظيره النهضة في مواجهة تقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة 6,25 م , ويدخل المستضيف فريق النجوم لقاء اليوم برصيد نقطة بعد خسارته في الجولة الأولى وتعادله في الثانية لذا يسعى من خلال لقاء اليوم إلى تحقيق انتصاره الأول في الدوري , فيما يأمل أبناء الدمام في رفع رصيدهم إلى 7 نقاط بعد تحقيقهم بداية جيدة إثر تعادلهم في الجولة الأولى وتعادلهم في الثانية الأمر الذي منحهم 4 نقاط .
القيصومة ونجران
يأمل فريق القيصومة في تحقيق فوزه الأول في دوري الأولى خلال أول مشاركة له في المسابقة وذلك عندما يستضيف نظيره نجران على ملعب نادي حفر الباطن بمحافظة حفر الباطن عند الساعة 6,40 م .
ويدخل القيصومة لقاء اليوم بعد تعادله في الجولتين أمام هجر والنهضة على التوالي فيما يدخل نجران المواجهة وهو يحمل في رصيده 4 نقاط جمعها من التعادل مع وج والفوز على العدالة ليضع نفسه في المرتبة الثالثة في جدول الترتيب .

هجر والحزم
يسعى فريق الحزم إلى تعويض تعثره في الجولتين الأولى والثانية واللتين تعرض خلالهما للخسارة من العروبة والنهضة وذلك عندما يستضيف على ملعبه وبين جماهيره نظيره هجر في المواجهة التي تنطلق صافرتها عند الساعة الـ6,50 م .
في الطرف الآخر يدخل هجر المواجهة وهو يتواجد في المرتبة السادسة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على جاره العدالة وتعادله مع القيصومة لذا يسعى من خلال لقاء اليوم إلى مواصلة التقدم في جدول الترتيب من خلال خطف النقاط الثلاث.

الوطني والعروبة
يبحث فريق العروبة عن مواصلة صدارته لجدول ترتيب دوري الأولى برصيد 6 نقاط وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره الوطني في المواجهة التي تقام على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك عند الساعة الـ7,15 م.
في المقابل يسعى أبناء تبوك إلى الابتعاد عن مراكز الخطر حيث يتواجد الفريق في المرتبة الـ13 برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع الجيل والخسارة من ضمك , لذا يسعى أبناء تبوك إلى مصالحة جماهيرهم من خلال الحصول على الثلاث نقاط في مواجهة اليوم.