2018-12-06 | 00:46

ضوئية تكشف وقت إرسال احتجاج النصر

ضوئية تكشف وقت إرسال احتجاج النصر
الرياض - الرياضية
         

أظهرت صورة ضوئية للبريد الإلكتروني المرسل من نادي النصر إلى لجنة الانضباط في اتحاد القدم السعودي حول الاحتجاج على مشاركة علي النمر لاعب الوحدة في مباراة فريقه أمام النصر، توقيت إرسال الاحتجاج والذي أثبت أن النصر قدم احتجاجه قبل انقضاء الوقت القانوني المحدد لتقديم الاحتجاج.
ونشر برنامج في المرمى على قناة العربية صورة ضوئية خاصة للبريد الإلكتروني المرسل من نادي النصر إلى لجنة الانضباط، والذي يؤكد أن الاحتجاج النصراوي تم ارساله عبر البريد الالكتروني الى اتحاد القدم السعودي يوم الثلاثاء الساعة 7:13 مساءا وهو ما يعني أن الفريق العاصمي قدم احتجاجه قبل انقضاء الوقت القانوني المحدد.
من جانبه أكد عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي لنادي النصر أن إدارة النادي قدمت احتجاجها بشكل سليم وقانوني، وتم إرسال البريد الإلكتروني بالصورة المرفقة والمنشورة في برنامج "في المرمى" وأن النصر سيضيف خطوات قانونية أخرى في الاستئناف.
وأضاف في تصريحات لبرنامج "في المرمى" : سنصل إلى آخر نقطة في هذا الموضوع، لأنه حق من حقوق النصر وسنستأنف القضية، وبخصوص رد لجنة الانضباط بأن البريد الإلكتروني وصل في وقت متأخر، أعتقد يمكن أن يكون لديهم خلل في نظامهم الإلكتروني الخاصة بهم، ونحن مسؤولون من وقت إرسال البريد الإلكرتوني وهناك دفوعات سنضيفها أيضا.
وتابع: سنقوم بإرسال كل ما يثبت صحة موقفنا، والاتحاد طلب الترجمة ووصلتهم يوم الأربعاء، والمراسلات عن طريق البريد الإلكتروني وليس يدويا، ولم يتصل بنا أي طرف من الاتحاد، وسنستخدم الحقوق التي تكفل حقنا والدفوعات القانونية جاهزة وسترفع في الساعات القادمة.