2019-10-19 | 20:08

قبل الهلال.. النصر يتخطى الرائد بصعوبة

قبل الهلال.. النصر يتخطى الرائد بصعوبة
بريدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم فوزاً صعباً على مضيفه الرائد 2-0، في المواجهة التي جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة السابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل هدفي النصر المغربي عبد الرزاق حمدالله عند الدقيقة " 18" ويحيى الشهري عند الدقيقة "93".
النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 11 نقطة في المركز السادس وله مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط وتراجع إلى الرابع عشر.
بدأت المباراة بضغط من لاعبي النصر على مرمى فريق الرائد بغية إحراز هدف مبكر وكاد عبد المغربي عبد الرزاق حمدالله أن يفتتح التسجيل بعد مرور 8 دقائق لكن الجزائري عز الدين دوخة حارس الرائد تصدى لتسديدته.
وتمكن حمدالله نفسه من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 18 ليضع فريقه النصر في المقدمة، بعد الهدف تقاسم الفريقان السيطرة مع أفضلية نسبية للنصر وينتهي الشوط الأول بتقدم نصراوي بهدف دون مقابل لأصحاب الأرض.
مع بداية الشوط الثاني، حرمت العارضة الرائد من هدف التعادل من تسديدة المغربي محمد فوزير الذي استغل خطأ فادحا للحارس الأسترالي براد ليسيطر أصحاب الأرض على سير المباراة.
وعاد الكولومبي ماركو بيريز بتسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء حولها حارس مرمى النصر إلى ركنية وأهدر اللاعب نفسه فرصة ثانية لإدراك التعادل وهو في مواجهة الحارس براد لكنه سدد خارج المرمى.
وأشهر الألماني توبياس ويلز حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجة المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر بعد أن استعان بـ"VAR" ليتأكد من تعمد لاعب النصر الاعتداء على الحارس دوخة بدون كرة وسط مطالبة من لاعبي الرائد بطرد أمرابط.
وفي الزمن المحتسب بدلاً عن الضائع عزز النصر تقدمه بهدف ثاني عند الدقيقة 93 من رأسية البديل يحيي الشهري مستفيداً من عكسية أمرابط.
هذا، وسيحل النصر ضيفاً على الهلال الأحد 27 أكتوبر الحالي في قمة الجولة الثامنة، فيما يحل الرائد ضيفاً على ضمك الجمعة المقبل في ذات الجولة من الدوري المحلي.