|


ديبالا يتراجع ويرفض عرض القادسية

خبر تراجع ديبالا عن قبول عرض القادسية على موقع فوتبول إيطاليا الخميس
روما ـ الرياضية 2024.08.22 | 11:12 pm

تراجع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم، عن قراره بقبول عرض القادسية السعودي، وفضَّل البقاء مع ناديه لموسم آخر، وفق تقارير صحافية الخميس.
وكتب ديبالا في منشور على حسابه في إنستجرام: «شكرًا روما.. أراكم يوم الأحد» في إشارة إلى مشاركته في مباراة الفريق في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي أمام إمبولي، وأرفق مع المنشور مقطع فيديو به لقطات من أهدافه مع نادي العاصمة الذي قدم إليه عام 2022 من يوفنتوس.
وبحسب موقع «روما بريس» roma press فإن ديبالا «30 عامًا»، ورغم موافقته المسبقة على العرض السعودي المقدر بـ 75 مليون يورو لثلاثة مواسم، إلا أنه قرر في النهاية البقاء مع روما.
من جهته، أشار موقع «فوتبول. إيطاليا» football-italia نقلًا عن عدة مصادر من بينها «سكاي سبورت إيطاليا» و«سبورتيتاليا» أن المفاوضات مع القادسية ألغيت، على الرغم من أن ديبالا ودع زملاءه في ملعب تدريب تريجوريا.
ولفت الموقع إلى روايات متضاربة وراء هذا التحول المفاجئ للأحداث حيث يقول البعض إن ديبالا هو الذي رفض العرض السعودي، والبعض الآخر إشار إلى أن روما لم يكن سعيدًا بالحصول على 3-4 ملايين يورو فقط، إضافة إلى المتغييرات للسماح برحيل لاعبه.
وكانت «الرياضية» نشرت الخميس نقلًا موقع «فورتسا روما» المهتم بأخبار النادي الإيطالي وصحيفتي «كورييري ديلو سبورت» و«إل رومانيستا»، وشبكة «سكاي سبورت» أن ديبالا بدا متأثرًا بشكل واضح، لدى مغادرته مركز تدريبات فريقه، بعد أن ودع زملاءه، إثر موافقته على العرض السعودي بعد أيام من التفكير.