2009-11-10 | 18:00 الكرة العربية

الثلاثي يكمل صفوف الفراعنة وغداً يتحدد مصير عبد ربه

القاهرة ـ خالد كامل
مشاركة الخبر      

تكتمل اليوم الثلاثاء صفوف المنتخب المصري لكرة القدم بانضمام المحترفين الثلاثة محمد زيدان وعبد الظاهر السقا ومحمد شوقي كما يحسم الجهاز الطبي نهائياً موقف حسني عبد ربه غدا الأربعاء بناء على المتابعة اليومية والمران واستجابته للعلاج.
ودخل المنتخب المصري في مرحلة التجهيزات النهائية للقاء الجزائر الحاسم السبت المقبل في الجولة الأخيرة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم حيث حرص المدير الفني حسن شحاتة على متابعة الفريق الجزائري من خلال شرائط المباريات السابقة للفريق بالتصفيات وشرح الأمور للاعبين من خلال محاضرات نظرية وحرص على سحب التليفونات المحمولة في محاولة للتركيز ومنع أي وسائل إعلامية من الاقتراب من لاعبي المنتخب ويواصل المنتخب مرانه اليومي ما بين ملاعب بترو سبورت وملعب القاهرة في سرية تامة.
وحرص سمير زاهر على لقاء وفود من روابط مشجعي الأندية لحثهم على الحضور والتشجيع المثالي ورفض أي تجاوزات كما رفض زاهر خطاب الاتحاد الدولي الأخير بشأن إرسال مراقبين للقاء لضمان عدم حدوث تجاوزات مؤكدا أن شعب مصر لا يتجاوز وأن كل الترتيبات وضعت لنجاح المباراة.
وتقرر بـــدء بيع تذاكر المباراة غدا الأربعاء ووضع ضوابط صارمة لعدم تسـرب التذاكر للسوق السـوداء ووضع كل التنظيمات لدخول الجماهير كما تقرر إرسال التذاكر المخصصة لجماهير الجزائــر للسفارة بالقاهرة.
ووصل للقاهرة رئيس بعثة الجزائر السيد زقراف لوضع الترتيبات النهائية لوصول بعثة المنتخب الجزائري بعد غد الخميس ومعه سبعة إداريين ورفض أي مساعدات من جانب العلاقات العامة باتحاد الكرة المصري مفضلاً أن يشرف بنفسه على كل الأمور، ومن المتوقع وصول وزير الشباب الجزائري الهاشمي جيار للقاهرة الأربعاء بدعوة من رئيس المجلس القومي للرياضة في مصر حسن صقر.