2010-01-23 | 18:00 منوعات

الحارة .. صراعات وقلوب سوداء

دمشق ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

استبعد الممثل السوري عباس النوري الذي سيقوم بدور أبو الحسن في الجزء الثاني من مسلسل أهل الراية والتي أداها الفنان جمال سليمان في الجزء الأول احتمالية وجود مقارنة بينه وبين جمال سليمان الذي لعب شخصية المسلسل الرئيسية في الجزء, مشيرا إلى أن ذلك الأمر يرجع للمشاهدين.
وحول رؤيته للنص " لدي رأي خاص بالمسلسل لكنه مرهون بنتائجه", والمسلسل بدأ تصويره قبل أيام من إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف أحمد حامد من بطولة عباس النوري وقصي خولي وكاريس بشار وسلافة معمار ورفيق سبيعي وأيمن رضا وسلمى المصري وزهير عبد الكريم وشكران مرتجى.
وتتصاعد أحداث المسلسل في الجزء الثاني من العمل فبعد زواج رضا من قطر الندى يقرر أبو الحسن التفرغ لتربية وتعليم ولديه الحسن وأحمد والاعتكاف عن الزواج ولكن بعد خروج دلال من البيمارستان تطالب أبو الحسن بأخذ ابنها أحمد فيرفض بشكل قاطع الأمر الذي يولد مجموعة من الصراعات ويملأ قلبها بالحقد تجاهه فتتوعد بالانتقام من جميع أهل الحارة وعندما يصل إلى مسامعها أن أبو الحسن قد يتزوج من امرأة جميلة تدعى عناية تثور ثائرتها وتخطط لقتلها. وكان قد شارك في الجزء الأول من المسلسل الذي أخرجه علاء الدين كوكش مجموعة من الفنانين إلى جانب جمال سليمان وخالد تاجا وعبد الرحمن آل رشي وحسام تحسين بك كاريس بشار تاج حيدر يارا صبري وسمر سامي.