2011-05-16 | 18:00 منوعات

في أول ظهور له منذ ثلاثة عقود

القاهرة ـ (د ب أ)
مشاركة الخبر      

غادر الفنان المصري عادل إمام القاهرة أمس الأحد متجها إلى إسطنبول في رحلة تستغرق أسبوعا لتصوير مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "فرقة ناجي عطا الله" .
رافق إمام أكثر من 20 شخصا من العاملين بالمسلسل ، كما نقلوا معهم الأجهزة اللازمة للتصوير وسافر الفنان ومرافقوه على متن طائرة مصرية إلى إسطنبول .
ويقوم فريق المسلسل بتصوير عشرات المشاهد في عدد من المدن التركية ، قبل العودة مجددا إلى مصر لاستكمال تصوير المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل .
كان من المقرر أن يتم تصوير المسلسل الذي كتبه يوسف معاطي ، ويقوم ببطولته النجم إمام ، في أول ظهور تلفزيوني له منذ ثلاثة عقود ، في عدد من الدول بينها سورية والأردن ومناطق أخرى في مصر بينها شبه جزيرة سيناء ، لكن الظروف الأمنية الحالية في سيناء والتظاهرات في سورية والإضرابات في الأردن ، نتج عنها تعديل خطة العمل ؛ ليتم الاستغناء عن التصوير في سورية وسيناء واستبدالهما بمناطق بديلة في مصر وتركيا.
ويتم في تركيا تصوير جزء كبير وهام من رحلة الفريق المصري ؛ الذي يقوم خلال الأحداث بالسطو على بنك إسرائيلي ، وتضم مرحلتين هما مرحلة التمويه والتخفي في الطريق ، إلى إدخال أفراد الفريق إلى إسرائيل ، ثم مرحلة العودة بالأموال المسروقة إلى مصر ، مرورا بعدد من الدول بينها تركيا.
وانتهى فريق العمل من تصوير المشاهد الداخلية الخاصة بالحلقات الأولى من المسلسل في القاهرة ، حتى يكون المسلسل جاهزا للعرض في شهر رمضان المقبل.
ويضم المسلسل إلى جوار عادل إمام مجموعة من الممثلين الشباب ؛ بينهم أحمد صلاح السعدني ومحمد عادل إمام والتونسية سناء يوسف وعمرو رمزي ونضال الشافعي ، إضافة إلى المطربة أنوشكا والممثلة أسمهان توفيق ، وعدد من الممثلين من لبنان وسورية وتركيا كضيوف شرف ، والمسلسل من إخراج رامي إمام.