2016-05-16 | 12:41 الكرة السعودية

الأهلي وبرشلونة في الدوحة 24 مايو

جدة ـ عبدالغني الشريف
مشاركة الخبر      

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر إعداد خارجي في العاصمة القطرية الدوحة التي يصلها يوم السبت المقبل وسيستمر المعسكر لمدة اربعة أيام وذلك استعدادا لمواجهة فريق النصر في نهائي كأس الملك المقرر يوم الأحد 29 مايو الجاري.
وسـيخوض الأهلي خلال معسكره في الدوحة مباراة ودية مــع الفريق الاول لكـرة القدم بنادي برشلونة (بطل الدوري الإسباني) والذي سيلعب بكامل نجومه بمن فيهم ليونيل ميسى (أرجنتيني) ونيمار (برازيلي) وسواريز (اورجواني) ونجم منتخب اسبانيا انيستا وبقية عناصر الفريق، وتقرر ان تقام مباراة الاهلي الودية مع برشلونة يوم الثلاثاء 24 مايو الجاري على ملعب حمد الكبير في الدوحة.
وكانت "الرياضية" نشرت خبرا في عددها الصادر بتاريخ 3 مايو 2016 عن رفض برشلونة اللعب مع الأهلي في السـعودية لأسباب تنظيمية.

اتصال مستمر
بذل المشرف على الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي طارق كيال جهودا جبارة خلال اليومين الماضيين لتجهيز كافة الأمور الخاصة بمعسكر الفريق في الدوحة حيث كان على اتصال مستمر مع مدرب الفريق كريستيان جروس (سويسري) الذي يتواجد حاليا في أبوظبي لقضاء إجازة قصيرة لترتيب المعسكر والمباراة الودية مع برشلونة.

وصول برشلونة
يصل برشلونة الى قطر يوم الاثنين المقبل (قبل موعد المباراة الودية بـ 24 ساعة) بعد ان يلعب نهائي كأس اسبانيا مع اشبيلية يوم الاحد المقبل وهي آخر مباراة للفريق الكتالوني قبل نهاية موسمه الحالي.