2016-05-17 | 12:21 الكرة السعودية

تجربة مصرية تجهز النصر للأهلي

الرياض ـ يزيد السليمان
مشاركة الخبر      

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء السبت المقبل مباراة ودية أمام نادي الإنتاج الحربي المصري على ملعب السلام في ‏العاصمة المصرية القاهرة وذلك تحضيراً لمواجهته أمام نظيره الأهلي في نهائي كأس الملك، التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الـ29 من شهر مايو الجاري.
‏وسيغادر الفريق النصراوي لمصر بعد غدٍ الخميس وذلك بعدما يؤدي لاعبو الفريق تدريباً بمقر النادي، وسيجري الفريق كذلك تدريباً وحيداً مساء الجمعة في العاصمة المصرية القاهرة قبل مواجهة فريق الإنتاج الحربي.
‏وكانت إدارة الكرة قد اعتمدت أمس برنامج الفريق بعد العودة من مصر والذي يشتمل على تدريبات يومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ـ يرحمه الله ـ حتى ليلة مواجهة الأهلي في جدة.
‏من جهة أخرى أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت لمدافع الفريق عمر هوساوي وجود كدمة بسيطة في الركبة يحتاج معها إلى الراحة لمدة يومين ‏يعود بعدها للمشاركة في التدريبات.
وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد خاضوا أمس تدريباتهم الاعتيادية على ملعب النادي حيث سبق التدريب اجتماع بين المدرب كانيدا (إسباني) واللاعبين تلته تدريبات لياقية متنوعة استمرت لساعة كاملة قبل أن يطبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية على الجانبين الدفاعي والهجومي.
واختتمـــت التدريبـــــات النصراوية بمناورة كروية على نصف مساحة الملعب
اعتمد فيها كانيدا على اللعب من لمسة واحدة والتحرك في مساحات الملعب، فيما واصل مهاجم الفريق محمد السهلاوي تكثيف تدريباته اللياقية حيث يسعى السهلاوي إلى أن يكون جاهزاً قبل نهائي كأس الملك.
وفور نهاية التدريبات التقى الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي بمدرب الفريق واللاعبين بحضور نائبه فهد المشيقح وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والإداريين حيث أوضح لهم أهمية المرحلة المقبلة مشدداً على اللاعبين بالتركيز في التدريبات قبل نهائي الكأس الذي يعد آخر مباريات الفريق النصراوي في الموسم الجاري.