2016-05-22 | 05:33 الكرة السعودية

المطوع يتقدم لرئاسة النصر

الرياض – الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن رئيس نادي الرائد السابق وعضو شرف نادي النصر فهد المطوع رسميا رغبته في رئاسة نادي النصر مؤكدا في نفس الوقت بأن اللقاء الذي جمعه مع العضو الداعم لنادي النصر والخاص بمناقشة المواضيع المهمة في مقدمتها الديون والالتزامات المالية بعد رحيل الإدارة الحالية برئاسة الأمير فيصل بن تركي الذي قدم استقالته رسميا قبل أسابيع عن الاستمرار في رئاسة النادي
.
وتطرق المطوع للعديد من المواضيع المتعلقة برغبته لرئاسة نادي النصر عبر بيان رسمي اليوم السبت والذي جاء فيه " بأن الاجتماع الذي عقده مع العضو الداعم نتج عنه العديد من النقاط المهمة
والتي جاء فيها تأجيل اختيار المدرب واللاعبين الأجانب وإسناد هذا العمل للإدارة المقبلة سواء كانت برئاسة المطوع أو استمرار الإدارة الحالية. ثانيا أكد الداعم تقديم مباراة لحل أزمة الديون تتمثل في استعداده بالتكفل بثلث إجمالي المبلغ على أن تتحمل الإدارة الثالث الثاني ويتحمل الشرفيون الجزء الأخير مع العلم أن الديون قد وصلت إلى 183 مليون ريال على الفريق الأول لكرة القدم.
وبحسب البيان، فإنه ينتظر الرد على المبادرة من قبل الشرفيين يوم الأربعاء المقبل وفي حال قبولها سيقدم كل طرف شيكات مصدقة باسم النادي ومن ثم سيتقدم المطوع بأوراق ترشحه رسمياً وفي حال عدم قبول المبادرة سيعتذر عن الترشح.
أما في حال قبول المبادرة وسداد الديون كاملة، سيتكفل المطوع بجانب دعم الداعم السخي بميزانية السنوات المقبلة، حيث سيقدم شيكا مصدقا بقيمة 35 مليون ريال للسنة الأولى كما تكفل العضو الداعم الداعم بتقديم مبلغ سنوي لا يقل عن 65 مليون ريال.
وأكد المطوع بأنه في حال رأى رجالات النصر ترشيح أي شخصية أخرى، فإنه على أتم الاستعداد لسحب ترشيحه والوقوف بجانب الإدارة الجديدة.