2016-05-27 | 15:19 الكرة السعودية

فيصل بن تركي: أثبتنا النوايا الحسنة وجوميز راح علينا

الرياض ـ سلطان العتيبي ويزيد السليمان
مشاركة الخبر      

شدد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على أن إدارته كانت عند كلمتها عندما طالبت من يرغب في الترشح لرئاسة النادي بالحضور لمقر النادي والجلوس مع الإدارة الحالية على أساس أن أمس الخميس هو آخر يوم في المهلة المحددة من قبل الإدارة الحالية للجلوس مع من يرغب في الترشح، وقال: "نحن نريد أن نجمع النصراويين حول هذا الكيان، وكنا صادقين وواضحين في بياننا"، وأضاف: "التوافق سيكون حول الكيان ودائماً ما تكون هناك اجتماعات لأعضاء الشرف في مقر النادي أو منزل رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق الأمير تركي بن ناصر لأننا نريد جمع البيت النصراوي".
وتابع الأمير فيصل بن تركي في تصريحاته للصحفيين أمس عقب حضوره للنادي في الوقت الذي لم يحضر فيه أي مرشح للرئاسة: "أنا حزين جداً بعد إعلان العضو الداعم ابتعاده ونحن لا نريد ابتعاد أي عضو شرف داعم، أو أي عضو شرف محب للكيان الكبير، ودائما أطالب بالتكاتف حول أي إدارة نصراوية، فالكيان أهم من الأشخاص".
وحول البيانات التي صدرت في الفترة الماضية ومدى تأثيرها على الفريق في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قال الأمير فيصل بن تركي:" يوجد لدينا لاعبون خبرة ونحن إدارة خبيرة ووصلنا إلى 6 نهائيات وحققنا بطولات ولاعبونا لن يلتفتوا لهذا". وتحدث رئيس النصر عن النوايا الحسنة التي تكررت كثيراً في بيان الإدارة الأخير وقال:" فعلاً أثبتنا النوايا الحسنة ونحن موجودون الآن في النادي وهذا ليس انتصارا شخصيا لفيصل بن تركي، ففيصل بن تركي يرى أن الكيان هو الأهم". وبخصوص قرار الاستقالة، أكد الأمير فيصل أن القرار نهائي وقال: "لن أترك النادي وسأظل داعماً لأي إدارة مقبلة" وأضاف: أعضاء الشرف اتصلوا بي وأخبرتهم أن قراري واضح وصريح وأشكرهم جميعاً على ما بذلوه في نادي النصر في كل تاريخ هذا الكيان ومع فيصل شخصياً".
وعن توقيع النادي مع المدرب جوزيه جوميز "برتغالي" قال:" بالفعل وقعنا بـ2.500.000 يورو مع جوميز والمساعدين والجهاز الطبي، وعندما تقدمت باستقالتي قدمت جوميز لأعضاء الشرف واجتمع مع بعض منهم ولكنهم رفضوا" وتابع: "جوميز الآن راح علينا".
وعلى الصعيد الفني، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء أمس تدريباته في النادي تحت إشراف مدرب الفريق راؤول كانيدا "أسباني" استعدادا لمواجهة نظيره الأهلي (بطل دوري عبد اللطيف جميل) بعد غد الأحد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأظهر مهاجم الفريق الدولي محمد السهلاوي مشاركة فعالة بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخراً،
وشهدت تدريبات الأمس حضور ومتابعة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي داعب الكرة قبل بداية التدريبات.
ويعقد كانيدا مؤتمراً صحفياً مساء اليوم بمقر المركز الإعلامي بالنادي رفقة مهاجم الفريق حسن الراهب للحديث عن مواجهة الأهلي في نهائي كأس الملك.