2016-05-27 | 15:23 الكرة السعودية

جماهير النصر عبر تويتر .. #بقاء_كحيلان_مطلب

مشاركة الخبر      

طالبت الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ببقاء الأمير فيصل بن تركي على سدة الرئاسة النصراوية حيث أجمعت الغالبية العظمى على رغبتها ببقاء كحيلان في الإدارة النصراوية واستمراره رئيساً للنادي في ظل ما يقدمه من تضحيات مع الفريق الذي أعاده لجادة البطولات وعرفت معه طعم الكؤوس التي تحصل عليها النادي في السنتين الأخيرتين حيث أطلقت عدة هاشتاقات جاء أبرزها #جماهير_النصر_تريد_كحيلان #بقاء_كحيلان_مطلب #ثني_الأمير_فيصل_عن_الاستقالة وقال المغرد النصراوي تركي لو خيروني بين بقاء كحيلان أو بطولة.. بأختار كحيلان وأنا مغمض، فيما شارك المغرد النصراوي سعود الغنيم بتغريدة كتب فيها: "النصر إما رئيس نشبهه بشيء من كحيلان أو بقاء كحيلان موسمين وإكمال فترته رغم أن هدفنا كان التغيير لضبط اللاعبين لا لبيعهم ولخبطة النصر".
وأفصح المشجع النصراوي عسيرنهو عن رغبته ببقاء الأمير فيصل بن تركي بتغريدة قال فيها :" حلول مشاكل العالمي في بقاء كحيلان لنهاية فترته وتعيين نائب طموح يرغب استلام الفريق مستقبلاً وتغيير اللاعبين الأجانب وتسدد جميع المستحقات ".
فيما غرد المشجع مشعل السفاعي واضعاً صورة كحيلان بقوله :" من أحبنا وأحببناه لن نقدر على فرقاه #بقاء_كحيلان_مطلب #ثني_الأمير_فيصل_عن_الاستقالة".
فيما شارك المشجع النصراوي راكان بن سعد في هاشاتاق #بقاء_كحيلان_مطلب @faisalbinturki1 ووضع صوراً للرئيس النصراوي برفقة الكؤوس التي تحققت للنصر في عهده مبدياً حزنه على خبر استقالته ومطالباً ببقائه.