2016-07-02 | 11:16 الكرة السعودية

رسمياً .. ملعب فولهام يحتضن السوبر السعودي

الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

منحت شركة " صلة الرياضية " المسوق الحصري للمسابقات السعودية الموافقة النهائية على إقامة نهائي كأس السوبر السعودي والذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن ويجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ونظيره الهلال في الـ8 من أغسطس المقبل على ملعب كرافن كوتيج التابع لنادي فولهام الإنجليزي وذلك بعد الزيارة التي قام بها وفد من الشركة خلال اليومين الماضيين .
واطلع وفد الشركة خلال زيارته لملعب النادي الإنجليزي على مرافق الملعب وقاعة المؤتمرات الصحفية وكبائن كبار الشخصيات إضافة إلى غرفة الحكام ولاعبي الفريقين ومقاعد الإعلاميين والجماهير .
ووقع مسؤولو شركة صلة الرياضية خلال زيارتهم لملعب نادي فولهام على العقد الرسمي لإقامة النهائي السعودي في الأراضي الإنجليزية وذلك بعد الاطمئنان على كافة التجهيزات التي يحتويها الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج .
و ينتظر أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اليومين المقبلين عن آلية التنظيم في النهائي إضافة إلى طريقة بيع التذاكر التي من المتوقع أن تطرحها الشركة المسوقة خلال الأسبوعين المقبلين .
وكان اتحاد القدم قد اختار الموسم الماضي ملعب اللوفتس رود التابع لنادي كوينز بارك الإنجليزي لإقامة النهائي الذي جمع فريقي الهلال والنصر وانتهى هلالياً بهدف دون رد , ويأتي اختيار ملعب فولهام لنهائي السوبر المقبل لسعة الملعب التي تتجاوز الـ25 ألف متفرج فيما يتسع ملعب كوينز بارك لـ18 ألف متفرجا , إضافة إلى تكلفته الأقل وموقعه المميز والذي يقع بالقرب من نهر التايمز الشهير .