2016-08-09 | 06:41 الكرة السعودية

جمهور السوبر حضر

لندن ـ عمر الحربي ومحمد الحامد
مشاركة الخبر      

شهدت الشوارع المحيطة بملعب كرافن كوتيج بنادي فولهام في العاصمة البريطانية لندن، الذي احتضن مواجهة السوبر السعودي، التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره الأهلي أمس، اكتساحاً للجماهير الهلالية والأهلاوية منذ وقت مبكر قبل انطلاق اللقاء في الساعة 7:30 بتوقيت لندن، 9:30 بتوقيت السعودية، وتبادلوا الأهازيج والهتافات بين أنصار الفريقين.

جماهير الأندية
وشهدت الشوارع أيضاً توافد عدد كبير من جماهير الأندية الأخرى، حيث تعاطف عدد كبير من الجماهير النصراوية مع الأهلي فيما تواجد الاتحاديون مع جماهير الهلال، كما شهد الملعب حضور بعض الجماهير الاتفاقية والقدساوية لمتابعة اللقاء، إضافة لقدوم مجموعة من الجماهير الهلالية من دولة الإمارات وسلطنة عمان لمساندة فريقهم.

حضور مبكر
تفاجأ أمن الملعب بعدد الجماهير التي توافدت مبكرا وقامت بإغلاق الطرق المؤدية للملعب قبل اللقاء بأكثر من ساعتين، أقامت الشركات الراعية للمباراة فعاليات مصاحبة خارج ملعب المباراة، وفتحت أبواب الملعب للجماهير قبل اللقاء بساعة وفضلت بعض الجماهير البقاء في الخارج حتى قبل ربع ساعة من صافرة اللقاء.
سوبر سعودي
حملت جماهير الفريقين صوراً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وكان الزي السعودي مشاهداً بكثرة، حيث حضر أحد المشجعين الهلاليين بالثوب والشماغ.

(باص) الفريقين
(باص) الأهلي وصل أولا للملعب قبل المباراة بساعة ونصف، وحاصرت الجماهير الأهلاوية رئيس ناديها مساعد الزويهري عند قدومه للملعب، وصاحب وصول (باص) الهلال قبل ساعة من اللقاء توافد جماهيري كبير اضطرت معه إدارة أمن النادي الى إيقاف (الباص) الهلالي أكثر من مرة في طريقه للملعب.

مترو لندن
تجمعت جماهير الفريقين قبل انطلاقهم لملعب المباراة بساعات في شارع العرب (ادجور روود)، تنوع اختيار الجماهير لوسائل المواصلات في طريقهم إلى ملعب المباراة سواء عن طريق الباصات أو المترو المتجهة لملعب فولهام الإنجليزي التي شهدت ازدحاما من جماهير الفريقين منذ الساعه الثالثة عصرا، في ظل ترديد جماهير الفريقين للأهازيج والهتافات.

تفاعل الإنجليز
تفاعل المواطنيون البريطانيون مع جماهير الفريقين عند ارتفاع أصواتهم أثناء الأهازيج ، استغل أحد الباعة التجمع الجماهيري وباع عدداً كبيراً من الشالات للفريقين وسط إقبال شديد.