2016-10-05 | 06:40 الكرة السعودية

عيون فرنسية تكشف القادسية للأهلي

جدة ـ عبدالغني الشريف
مشاركة الخبر      

تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية يوم السبت المقبل أمام فريق جدة (الربيع سابقا) في ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وتأتي هذه المباراة بناء على طلب السويسري جروس المدرب الجديد للفريق الذي طلب لعب مباراة ودية للوقوف على جاهزية اللاعبين فنيا ولياقيا.
ميدانيا، واصل المدرب جروس إشرافه على تدريبات الأهلي أمس الثلاثاء بوجود مساعده الفرنسي لوران على أن يصل الفرنسي من أصل جزائري بوزيان مدرب اللياقة، والإنجليزي كالو إلى جدة اليوم الأربعاء أو غدا الخميس بعد حصولهما على تأشيرتيهما، وركز جروس خلال تدريب الأمس على الجانب اللياقي إضافة إلى الجانب الفني واللعب بالكرة.
وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم مهند عسيري بعد شفائه من الإصابة، ولاعب الوسط مصطفى بصاص، فيما يواصل عبدالفتاح عسيري برنامجه العلاجي على أن ينضم للتدريبات الأسبوع المقبل.
وعلى صعيد متصل، تابع الفرنسي لوران عدة مباريات لفريق القادسية الذي سيواجهه الأهلي الأسبوع بعد المقبل في جدة ضمن دوري جميل للمحترفين، وقدم تقريرا فنيا للمدرب جروس عن القادسية ونقاط القوة والضعف في صفوفه.
من جانبه، أكد حسام أبوداوود المشرف على فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أن جروس سيقدم الأسبوع المقبل برنامجا متكاملا لمدة شهر عن التدريبات والمباريات وكل مايخص الفريق حتى يكون هناك عمل احترافي، وقال: "الفريق الآن في استعداد جيد واللاعبون يعرفون مدربهم جيدا وهو يعرفهم أيضا، مما سيسهل مهمة المدرب جروس، وبإذن الله سيعود الفريق بقوة مع مباراة القادسية".
وأضاف: "لدينا ثلاث مباريات صعبة أمام القادسية والنصر في دوري جميل وبعدها هجر في كأس ولي العهد، ولابد أن يكون الفريق في أفضل وضع فني خاصة مباريات الدوري لأننا نسعى للمنافسة والصدارة".