2016-10-11 | 05:47 الكرة السعودية

النصر يستعيد إيفان ويكثف لياقة الفريدي

الرياض - فهد البطاح
مشاركة الخبر      

أخضع الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اللاعب أحمد الفريدي إلى لتدريبات لياقية مكثفة، بعد أن أجبرته "الإنفلونزا" على الغياب عن التدريبات خلال اليومين الماضيين، فيما عاد اللاعب الكرواتي ايفان توميتشاك للتدريبات الجماعية بعد أن أنهى البرنامج التأهلي المعد له من طبيب النادي.
وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم أجروا أمس الإثنين حصة تدريبية على ملعب النادي بدأت باجتماع للمدير الفني زوران مع اللاعبين،
تلا ذلك تدريبات لياقية وتمارين إطالة، بعدها طبق الفريق عدداً من الجمل التكتيكية، حيث قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين، ضمت الأولى المدافعين الذين طبقوا جملاً فنية في التغطية والمساندة الهجومية، في حين ضمت المجموعة الثانية لاعبي خط الوسط والهجوم وطبقوا جملاً تكتيكية تعتمد على الكرات البينية والتحرك بدون كرة وفتح اللعب عن طريق الأطراف، واختتم التدريب بمناورة كروية على ثلثي الملعب. وقام خالد الغامدي وعبدالإله النصار بالجري حول الملعب بعد نهاية التدريب.
وكان رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قد اجتمع بالمدير الفني زوران ماميتش واللاعبين، طالبهم ببذل أقصى المجهودات من أجل عودة الفريق لجادة الانتصارات في دوري جميل.
من جانب آخر، أخضع البوسني ابراهيموفيتش ميرليم مدرب حراس النصر ثلاثي الحراسة عبدالله العنزي وحسين شيعان وعبدالله الشمري لنهج تدريبات جديد بـ"كرات التنس"، حيث حرص المدرب على تكثيف هذا التدريب من أجل خلق التركيز وسرعة البديهة للحارس في التدريبات قبل المواجهات الرسمية.