2016-11-01 | 07:53 الكرة السعودية

اللمسة الواحدة خطة النصر في موقعة الرائد

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

طالب الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر إدارة الكرة بإبلاغ لاعبي منتخب الشباب بالانضمام لتدريبات الفريق بعد فراغهم من المشاركة في بطولة كأس آسيا للشباب والتي انتهت فعالياتها امس الأول الاحد في العاصمة البحرينية المنامة.
وميدانيا، استهل ماميتش تدريب الأمس باجتماع مع اللاعبين طالبهم خلاله بمزيد من الانضباط والجدية واستغلال الفرص خلال مباراة الفريق المقبلة امام الرائد ضمن دوري جميل السعودي للمحترفين لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة قبل توقف الدوري.
وبعد ذلك قام اللاعبون بالجري حول المضمار واداء حركات التسخين، ثم قام المدرب زوران بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، الاولى ضمت الذين شاركوا في مباراة الفيصلي الماضية وأدت تدريبات استرجاعية واستشفائيه وتفكيك للعضلات وتمارين مساج، وأدت المجموعة الأخرى تدريبات على الكرة وسط الملعب، وقامت بتطبيق بعض الجمل التكتيكية، ولعب الكرة من لمسة واحدة.
وشهدت تدريبات الامس انضمام الحارس عبدالله العنزي لتدريبات الحراس لأول مرة منذ اصابته قبل شهر ونصف بعد مباراة الخليج، وشارك في التدريبات الخاصة مع حسين شيعان وعبدالله الشمري تحت اشراف مدرب الحراس، فيما واصل عبدالعزيز الجبرين برنامجه التأهيلي في عيادة النادي.
من جهة أخرى أعرب الكرواتي زوران ماميتش مدرب النصر عن سعادته بعودة المهاجم نايف هزازي لمستوياته ولهوايته في هز شباك المنافسين.
وطالب ماميتش هزازي خلال اجتماعه معه قبل تدريب الأمس ببذل المزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة رغم المستويات الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعب.