2017-10-01 | 03:00 منوعات

السعوديون غمروني بالحب والابتسامة

جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

أعرب اليوناني ياني العازف الموسيقي العالمي عن سعادته بتواجده للمرة الأولى في السعودية من أجل إقامة حفلات في السعودية، موجها شكره لهيئة الترفيه على دعوتهم له ومقابلة جماهيره.

وقال الموسيقار ياني خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم مساء أمس في فندق البيلسان في محافظة رابغ:"الجماهير السعودية رائعة من خلال استقبالها لي في المطار والكل كان مبتسما لم يعاملوني إلا كنجم كبير".

وأضاف:" إحساسي جميل منذ صعودي الطائره للقدوم للسعودية من فلوريدا وحتى وصولي جده".

وعن أعضاء الفرقة الذين أحضرهم رد النجم العالمي بقوله: "أحضرت أفضل أعضاء فرقتي لنقوم بعزف أفضل مانستطيع عزفه وتقديمه للجمهور السعودي".



تغيير مميز

وأوضح اليوناني أنه سعيد بالتغيير في السعوديه، وقال: "العالم الخارجي ملاحظ لهذا التغيير وهو تغيير كبير وعلي مسؤوليه أن أنقل لهم هذا التغيير الذي أراه مميزاً ويذهب بالسعودية للمقدمة". 

وتابع :" الموسيقى تحيط بي من كل مكان وأنا أصفي ذهني بالموسيقى و لكي تتذوق الموسيقى يجب أن تحس بها".



تدليل الحضور

وأبان النجم اليوناني أنه يتمنى أن يحس الجمهور أنهم مدللون في الحفل، والموسيقى تجعلك لاتحتاج أن تتعلم أي لغة وأنت تستطيع من خلالها الاتصال بكل العالم وأنا أريد أن اقدم رسالة حب وسلام".

وأضاف :" بدأت الآن القراءه عن الموسيقى السعودية وأنا كنت أسمع كل أنواع الموسيقى حول العالم لذلك أنا متعطش للموسيقى السعودية وأريد أن أجلس مع فنانين سعوديين لأعرف كيف يقدمونها"



ختام

ثم قال :" أتمنى أن يستمتع الناس بالحفلة وأتمنى أن أجعلهم مسرورين وسعيدين وأعطيهم طاقة إيجابية مليئة بالحياة ومتفائلين بالمستقبل." 

واختتم المؤتمر بقوله:" شيء مختلف سأقدمه الليلة وهو مميز وفريد من نوعه ولم أقددمه من قبل سأتذكر دائماً خلال الحفلة انها أول حفلة لي .ويهمني التجهيز قبل أي حفلة وكل مكان أذهب إليه أريد أن أقدم فيه شيئا مختلفأ، أفضل عزف مايشعرني بالفرح. ".