2018-02-24 | 05:54 الكرة السعودية

الإسعاف يؤجل مباراتين في الدوري

جدة ـ ماجد هود
مشاركة الخبر      

تأجَّلت أمس مباراتا الاتحاد أمام القادسية، والأهلي أمام الفتح في الجولة الـ 14 من الدوري السعودي الممتاز للناشئين بسبب خلو ملعبَي ناديي الاتحاد والأهلي من سيارات الإسعاف.

وكان مقرَّرًا بدء المباراتين في الساعة 04:20 عصرًا، لكنَّ الإسعاف لم يحضر، وانتظر اللاعبون والحكام طويلًا قبل أن يصدر قرار من اتحاد كرة القدم بتأجيل اللقاءين لاشتراط وجود الإسعاف في المباريات كافة.

ورفض علي سراج، المنسق بين الأندية و"الهلال الأحمر"، التعليق على غياب الإسعاف، داعيًا إلى طرح هذا السؤال على المتحدث الرسمي باسم "الهلال الأحمر".

بينما تساءل محمد النهدي، المشرف على الفئات السنية في نادي القادسية، إذا ما كان ناديه سيُعوَّض ماديًّا بعد تأجيل المباراة أمام الاتحاد.

وأبلغ "الرياضية" النهدي "أتساءل عن المتسبِّب في هذه المشكلة، ومَن سيعوضنا عن تذاكر السفر، وتكلفة السكن. نحن قادمون من الدمام إلى جدة". وبيَّن أن ناديه رفض مقترحًا من الاتحاد بإقامة المباراة، مساء اليوم السبت، بسبب ظروف الحجوزات، وضرورة إعادة اللاعبين سريعًا إلى الدمام، نظرًا لارتباطهم بمدارسهم.

من جهته، أوضح لـ "الرياضية" نعيم البكر، عضو لجنة المسابقات في اتحاد اللعبة، أن المباراتين المؤجلتين، ستلعبان في 24 مارس المقبل.