2018-03-26 | 03:26 الكرة السعودية

5 مهاجمين يتنافسون في الجولتين الأخيرتين على لقب الهداف
روني الفيحاء يهدد عرش السومة

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

يملك التشيلي روني فرنانديز، مهاجم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، فرصة كبيرة لانتزاع لقب هدَّاف الدوري السعودي للمحترفين، في موسمه الأول، على حساب السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي وحامل اللقب.

سجل روني 12 هدفًا، متفوقًا على السومة صاحب الـ 11 هدفًا، لكنَّ الأخير لم يلعب سوى 13 مباراة، مقابل 23 مباراة لعبها مهاجم الفيحاء.

وما يقوي من حظوظ التشيلي، أن فريقه سيلعب أمام الرائد، والباطن، وهي فرصة جيدة لزيادة غلته، في وقت سيواجه فيه السومة مع فريقه الأهلي فريق الهلال الصعب، والمتصدر بفارق نقطة عن الأهلي، قبل مواجهة فريق أحد الباحث عن النجاه من الهبوط.



منافسة ثلاثية

على مسافة قريبة من الثنائي، يقف التونسي أحمد العكايشي، مهاجم الاتحاد، والبرازيلي جورجي داسيلفا، مهاجم الباطن، ومحمد السهلاوي، مهاجم النصر، وهو السعودي الوحيد بين الهدافين الخمسة الأوائل.



سوء حظ

يعاني العكايشي من سوء حظ غير طبيعي في المباريات الأخيرة، الأمر الذي يجعل زيادة غلته من الأهداف أمرًا مشكوكًا فيه. وسيواجه فريقه الاتفاق القوي، والرائد الباحث عن البقاء. أما جورجي فسيلعب مباراتين أمام الفيصلي والفيحاء، ولديه فرصة لتسجيل أهدف أكثر.



توهج مفقود

السهلاوي، الذي يمر بموسم غير جيد، سيلعب مع فريقه أمام الفتح، والقادسية، في مباراتين قد يستطيع فيهما إضافة المزيد من الأهداف، خاصة أنه عاد إلى هز الشباك أمام الرائد، وقد يستفيد من وجوده مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في إسبانيا لاستعادة توهجه المفقود.