2018-04-12 | 06:47 الكرة السعودية

النصر يواجه القضايا الغامضة

الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

ينتظر أن تفتح هيئة الرقابة والتحقيق، خلال الأيام المقبلة، تحقيقات بعد توجيه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بإحالة قضايا مسجلة ضد النصر إليها.

وأعلن سعود السويلم، رئيس النصر، أنه وجد بعد تسلُّم مهامه أمورًا مالية غير واضحة، وقضايا عالقة قد تتسبَّب في عقوبات للنادي.

وأوضح أنه بناء على ذلك، رفع خطابًا بالأمر إلى رئيس الهيئة، الذي شكَّل لجنة عاجلة للتحقيق في تلك القضايا، وإحالتها إلى هيئة الرقابة والتحقيق.

ووعد السويلم جماهير فريقه بأنه سيبذل كل ما يتطلبه الأمر لتجنيب النصر أي عقوبات متى ما كانت الأمور منظورة، ولم تصدر فيها أحكام.



5 لاعبين يربكون يورسيتش

 



 بيَّن الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، مدرب فريق النصر، أنه ينظر إلى مباراة فريقه الأخيرة في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، أمام القادسية بمنظار الفوز وإنهاء الموسم بصورة إيجابية.

وأوضح المدرب الكرواتي “أحد أهدافنا تحقيق المركز الثالث، وتمَّ ذلك بتحقيق نقطة من المباراة الماضية، والآن نتطلع إلى إنهاء الموسم بفوز يترك انطباعًا جيدًا أمام الجميع”.

وعن رؤيته للمباراة، كونها الأخيرة له مع النصر، قال: “سعيد للغاية بأن أتيحت لي الفرصة لتدريب فريق كبير مثل النصر، وما يؤسفني حقًّا أنه لم يكن أمامي وقت كافٍ لعمل كل ما أستطيع عمله، فقد جئت في وقت ضيق، حضر فيه خمسة لاعبين جدد إلى الفريق، لذا لم يكن أمامنا وقت لإثبات حضورنا بشكل أفضل”.