2017-09-27 | 17:00 الكرة السعودية

الطائر الأزرق يرقص فرحا بعد رباعية الهلال.. والتهاني تنهال بمناسبة الفوز
سامي يزف 4 قلوب زرقاء.. ونواف ينتظر جماهير السلطنة

عبدالله الغامدي
مشاركة الخبر      

احتضن موقــع التواصــل الاجتماعي تويتر الأفراح الهلالية والسعودية، بعد الفوز الكبير الذي حققه ممثل الكرة السعودية فريق الهلال الأول لكرة القدم، على حساب ضيفه بيرسبوليس الإيراني برباعية نظيفة، في مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا أمس، على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية .

وضج الطائر الأزرق بالفرحة الكبيرة التي حققها الهلال، وقطع من خلالها نصف المشوار إلى نهائي أكبر القارات.

وهنأ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة الفريق الهلالي في تغريدة قال فيها: أبارك فوز ممثل الوطن فريق الهلال، وإلى النهائي بإذن الله وتحقيق بطولة آسيا.

ونشر مساعد الزويهري رئيس الأهلي السابق تغريدة كتب فيها : تمثيل وطني مشرف يقدمه الهلال، فيما نشر الأمير عبدالرحمن بن مساعد الرئيس السابق لنادي الهلال تغريدتين قال فيهما: شكرًا للإمارات على ما هو غير مستغرب، وفي الثانية قدم المباركة لفريقه قائلاً: الحمد الله ألف مبروك للهلال والله يتمم على خير.

وقال سامي الجابر مدرب الهلال واللاعب الدولي السابق: ألف مبروك فوز كبير ومستحق لزعيم القارة مرفقاً في ذات التغريدة أربعة قلوب زرقاء، فيما علق نواف التمياط الدولي السابق في تغريدة قائلاً: الحمد الله، ألف مبروك المستوى والنتيجة، شكراً لنجومنا وجمهورنا في أبوظبي وننتظر جماهير الهلال في السلطنة.