2017-09-28 | 18:00 الكرة السعودية

العابد يشارك في التدريبات الجماعية
دياز يرفض راحة الهلاليين.. ويركز على الهجوم

الرياض ـ حمد الصويلحي
مشاركة الخبر      

رفض الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني أمس الأول برباعية ضمن ذهاب دور الأربعة في دوري أبطال آسيا.

وأدى اللاعـبــون الذيـن شــاركوا بصفة أساسـية أمام الفريق الإيراني تدريبًا استرجاعيًا عصر أمس في صالة الإعداد البدني في مقر النادي، فيما أجرى باقي اللاعبين مرانًا اعتياديًا وذلك استعدادًا لمواجهة القادسية بعد غد السبت ضمن الجولة الخامسـة من الـــدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت التدريبات أمس مشاركة نواف العابد لاعب الفريق في التدريبات الجماعية والمناورة التي فرضها دياز بعد إنهاء برنامجه التأهيلي.

واشتمل مران الهلال على النواحي البدنية والفنية، وعمد دياز إلى التمرير الدقيق والتحرك من دون كرة، ثم فرض تدريبات مخصصة في حالتي الدفاع والهجوم، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

وسيعقد دياز عند الساعة السادسـة من مساء اليوم الخميس مؤتمرًا صحفيًا في مركـز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي، للحديث عن تحضيرات الفريق لمواجهة القادسية، على أن يجري الفريق مرانًا مغلقًا عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم.