2018-07-01 | 01:43 الكرة السعودية

النصر يرفع لياقة اللاعبين
النصر يرفع لياقة اللاعبين

صور التقطت أمس من تدريبات النصر.. ويظهر في الأولى عوض خميس وسلطان الغنام يتنافسان على الكرة وفي اليسار أحمد الفريدي خلال الحصة التدريبية وفي الوسط وليد عبد الله يتصدى للكرة وفي الأسفل إبراهيم غالب خلال المناورة تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

رفع فريق النصر الأول لكرة القدم درجة تحضيراته ضمن المرحلة الأولى من برنامج استعداداته للموسم الرياضي الجديد، وذلك بحصة تدريبية مسائية، أمس، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي.
وركز تاتا، مساعد الأوروجوياني دانييل كارينيو، مدرب الفريق، في جزء كبير من التدريبات على النواحي اللياقية، إذ بدأ الحصة التدريبية بتمارين الجري حول الملعب، وإجراء حركات الإحماء والتسخين قبل أن يُخضع اللاعبين لتدريبات لياقية متنوعة. ويقود تاتا تدريبات الفريق النصراوي لحين عودة الأوروجوياني كارينيو، الذي غادر إلى روسيا لمساندة منتخب بلاده أمام البرتغال، أمس، في دور الـ 16 من نهائيات كأس العالم روسيا 2018. كذلك فرض مساعد مدرب النصر تدريبات تكتيكية على اللاعبين بعد أن قسَّمهم إلى مجموعات، ثم أجرى مناورة على منتصف الملعب، طبَّق خلالها عددًا من الجمل التكتيكية، واختتمها بتمارين الجري حول الملعب، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة تحت إشراف مدرب الحراس.