2018-07-30 | 00:13 الكرة السعودية

النصر يختبر سلاح الكرات الثابتة

صورة التقطت أمس للثنائي عبد الله مادو وعمر هوساوي لاعبَي فريق النصر الأول لكرة القدم يؤديان تمارين اللياقة خلال الحصة التدريبية في المعسكر الجاري في سويسرا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

فرض الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، تدريبات خاصة على الثلاثي عبد الرحمن العبيد، وفهد الجميعة، والمغربي نور الدين أمرابط في معسكر الفريق الجاري في سويسرا.
واشتملت تدريبات الثلاثي على الكرات الثابتة، في إشارة واضحة إلى اعتماد المدرب الأوروجوياني عليهم في تنفيذ الأخطاء من خارج منطقة الجزاء خلال مباريات الفريق في الموسم الجديد.
وكان كارينيو رفع درجة التحضيرات على فترتين صباحية ومسائية، أمس، حيث قسَّم الفترة الصباحية إلى قسمين، الأول في صالة الحديد، وركز فيها على الجوانب اللياقية المتنوعة، والثاني في الملعب، واشتمل على تمارين خاصة بالمراوغة والتحرك بالكرة في مساحات ضيقة، ومناورة تكتيكية تركزت على صناعة الهجمة، ولعب الكرات العرضية، والتسديد المباشر.
في حين بدأ كارينيو التدريبات المسائية بالتركيز على النواحي اللياقية، إذ أخضع لاعبيه لتمارين الجري حول الملعب، إضافة إلى التدريبات اللياقية المتنوعة، ثم قسَّم اللاعبين إلى مجموعات لأداء تدريبات خاصة بالكرة، واختتم الحصة بمناورة، طبَّق فيها عدداً من الجمل التكتيكية والفنية.
ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحةً، اليوم، على أن يعادوا تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية غدًا الثلاثاء.