2018-08-12 | 01:05 الكرة السعودية

الأوروجوياني يناور قبل موقعة الجزيرة
كارينيو يخفي أوراق النصر

الرياض ـ حواس العايد فرض الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الأول لكرة حاجزاً من السرية على التدريب الأخير لفريقه مساء أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي قبل المغادرة صباح اليوم إلى أبوظبي، وذلك استعداداً لمواجهة الجزيرة الإماراتي مساء غد الإثنين في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال. ووضحت من خلال سير التدريبات رغبة المدرب في عدم الكشف عن ملامح التشكيلة الأساسية التي ينوي الزج بها في المباراة، إذ عمد في المناورة التكتيكية التي اختتم بها الحصة التدريبية إلى اللعب بعدد من اللاعبين في غير مراكزهم، كما أوقف المناورة أكثر من مرة لإجراء تغييرات في بعض المراكز إضافة إلى تصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون. وكان كارينيو قد استهل الحصة التدريبية بتدريبات لياقية عبر محطات متنوعة، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعات لأداء تدريبات تكتيكية باستخدام الكرة وبعدها فرض تمارين خاصة تركزت على التسديد على المرمى ولعب الكرات العرضية.
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

فرض الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الأول لكرة حاجزاً من السرية على التدريب الأخير لفريقه مساء أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي قبل المغادرة صباح اليوم إلى أبوظبي، وذلك استعداداً لمواجهة الجزيرة الإماراتي مساء غد الإثنين في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
ووضحت من خلال سير التدريبات رغبة المدرب في عدم الكشف عن ملامح التشكيلة الأساسية التي ينوي الزج بها في المباراة، إذ عمد في المناورة التكتيكية التي اختتم بها الحصة التدريبية إلى اللعب بعدد من اللاعبين في غير مراكزهم، كما أوقف المناورة أكثر من مرة لإجراء تغييرات في بعض المراكز إضافة إلى تصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.
وكان كارينيو قد استهل الحصة التدريبية بتدريبات لياقية عبر محطات متنوعة، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعات لأداء تدريبات تكتيكية باستخدام الكرة وبعدها فرض تمارين خاصة تركزت على التسديد على المرمى ولعب الكرات العرضية.