2018-08-17 | 01:04 الكرة السعودية

مدافع الأهلي الجديد ينتظر مساعدة الإسبانيين
لقاء جويدي يكشف جاهزية دياز

صورة التقطت أمس للتشيلي باولو دياز مدافع الأهلي الجديد يلبي طلبات مشجعي النادي بالحصول على صور "سيلفي" معه تصوير: عبد الله الفالح
جدة ـ عبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

أبلغ التشيلي باولو دياز، المدافع المنضم حديثًا إلى النادي الأهلي، الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بجاهزيته بدنيًّا للانخراط في الحصص التدريبية، وخوض المباريات.
وفور وصوله إلى المطار في جدة، مساء أمس، توجَّه دياز إلى الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتقى جويدي، الذي درَّبه سابقًا في فريقَي فلسطين التشيلي، وسان لورينزو الأرجنتيني، وموسى المحياني، مدير الكرة في الأهلي.
وذكرت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن التشيلي، الذي وقَّع عقدًا لثلاثة مواسم، أكد للمدرب جاهزيته بدنيًّا وفنيًّا، واستعداده لدخول التدريبات الجماعية مباشرة دون الحاجة إلى فترة تأهيل لياقي.
وتابع دياز، البالغ من العمر 23 عامًا، الشوط الثاني من المباراة التجريبية بين فريقه الجديد وفريق جدة، التي احتضنها الملعب الرديف، وانتهت بفوز أهلاوي بهدف نظيف.
وأشارت المصادر نفسها إلى ارتياح اللاعب لوجود الإسبانيين خوسيه خورادو، وألكسيس دلجادو في فريقه الجديد، إذ يعول على دورٍ لهما في سرعة اندماجه مع باقي اللاعبين، كونه يتحدث اللغة الإسبانية مثلهما.
وكان والد دياز، وأحد أصدقائه وصلا برفقته إلى جدة، حيث سيقيم والده معه بصفة دائمة كونه غير متزوج.