2018-08-17 | 23:52 الكرة السعودية

المقاهي والمطاعم تزدهر قبل يوم من مواجهة لندن
شارع العرب يجذب السعوديين والخليجيين

صورة التقطت أمس من شارع العرب في العاصمة البريطانية لندن قبل يوم من موعد مباراة السوبر السعودي بين فريقي الهلال والاتحادتصوير: عبد الإله المرحوم
لندن ـ عبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

تزايدت أعداد السياح السعوديين والخليجيين في شارع "إدجوير"، أو ما يُعرف بـ "شارع العرب" في لندن، العاصمة البريطانية، مع قرب مواجهة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة.
ويعد شارع العرب وجهة للسياح العرب خلال تمتعتهم بإجازة الصيف في بريطانيا لما يتمتع به من شعبية كبيرة بسبب توافر المطاعم العربية بشتى أنواعها فيه، إضافة إلى المقاهي وأماكن التسوق.

حضور كبير
اكتظ شارع العرب، أمس، بالسياح السعوديين والخليجيين، قبل يوم واحد من مباراة السوبر، التي طغت على أحاديثهم ونقاشاتهم سواء في المطاعم، أو المقاهي الموجودة في الشارع.
وتوقَّع العديد من السياح، من عشاق الفريقين، مباراة قوية ومثيرة منذ بدايتها إلى نهايتها، حيث حرص كل فريق على تدعيم صفوفه بأبرز المحترفين الأجانب.

زيادة الزبائن
شهدت المطاعم والمقاهي في شارع العرب ازدحامًا كبيرًا من قِبل الخليجيين والسعوديين في اليومين الماضيين، وعزا أصحاب المحال التجارية في الشارع الزيادة إلى مباراة كأس السوبر السعودي.
وفضَّل بعض السياح التسوق في أشهر المحلات التجارية في الشارع، بينما توجَّه آخرون إلى المطاعم والمقاهي لتناول المأكولات العربية، واحتساء القهوة.

مفاجآت السوبر
انقسم السياح السعوديون والخليجيون بين الهلال والاتحاد، طرفَي مباراة كأس السوبر السعودي، وحرص بعضهم على شراء تذاكر المواجهة قبل وقت مبكر، مؤكدين أن اللقاء سيكون حافلًا بالمفاجآت، كونه يجمع فريقين بينهما تنافس قوي منذ أعوام.
وفيما توقَّع بعض السياح فوز الفريق الهلالي على منافسه الاتحاد، والتتويج بلقب السوبر، رأى آخرون أن الكفة ستميل إلى صالح الفريق الاتحادي بعد تعاقده مع عناصر أجنبية متميزة.
عناصر قوية
كان اللافت للنظر في النقاشات والأحاديث بين السياح السعوديين والخليجيين حول مباراة السوبر، أن الأغلبية ركزوا على أهم العناصر في الفريقين.
واعترف عشاق الهلال بتأثير غياب الثلاثي نواف العابد، وسلمان الفرج، وعبد الله عطيف على الأزرق، لكنهم أكدوا أن وجود البرازيلي إدواردو، والإماراتي عمر عبد الرحمن، والبيروفي كاريلو سيمنح الهلال قوة إضافية.
فيما رأى عشاق الاتحاد، أن فريقهم مؤهل للفوز بعد ضم عناصر أجنبية مميزة، إضافة إلى وجود التشيلي فيلانويفا، وفهد المولد، وكذلك التعاقد مع دياز، المدرب الأرجنتيني، الذي يعرف الكثير عن الهلال، فريقه السابق.