2018-09-02 | 00:40 الكرة السعودية

إيمانويل: نقطة جيدة رغم الظروف والإصابات
جويدي: الاستعجال ضيع الانتصار

صورة التقطت أمس من حالة الغضب التي ظهرت على الأرجنتيني جويدي مدرب الأهلي
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

كشف الأرجنتيني جويدي، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أن لاعبي فريقه لم يستمروا بالأسلوب ذاته في آخر 15 دقيقة من المواجهة التي جمعتهم أمام التعاون في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرًا إلى أن الفريق أدى بداية جيدة كأول مباراة في الدوري.
وقال جويدي، أثناء المؤتمر الصحفي: "وصلنا أكثر من مرة لمرمى التعاون، لكننا لم نوفق في استغلال الهجمات، استقبلنا هدفًا من هجمة واحدة على مرمانا وهذه حال كرة القدم".
وأضاف: "لاعبو فريقي استعجلوا في تسجيل هدف الفوز، بشكل عام ظهرنا بشكل جيد دفاعيًا، حيث لم نواجه أي خطورة باستثناء الهدف وكرتين أخريين، على الرغم من ذلك سوف نعمل على دعم النواحي الدفاعية بشكل أكبر حتى نكون في تركيز أكثر، ولم نستفد من الكرات العرضية، واستخدمنا أسلوب الضغط العالي وقطع الاستحواذ.. وذلك جعل الوصول أفضل بالنسبة لنا على الطرف الآخر". أوضح الروماني بيدرو إيمانويل، مدرب فريق التعاون، أنهم أجبروا آخر الأيام على اللعب بشكل مختلف بسبب كثرة الإصابات، مشددًا على أن لاعبي فريقه نفذوا ما طلبت منهم بشكل سليم، والنقطة التي انتزعوها من الأهلي على أرضه رائعة في بداية المشوار وقياسًا على الظروف والإصابات. وتابع إيمانويل قائلاً: "من الطبيعي أن يظهر الإرهاق والتعب على الفريقين للظروف وحرارة الأجواء، وكذلك كونها أول مباراة لنا.. نعم عانينا بسبب الإصابات مثل عبد المجيد السواط الذي أصيب في التمارين إضافة إلى إيقاف أميسي ساندرو، وجهاد الحسين قدم مجهودًا كبيرًا من أجل مساعدة زملائه على الرغم من مشاركته في مركز مختلف".