2018-09-09 | 00:21 الكرة السعودية

الاتحاد يتخم شباك بني ياس.. ودياز يبعد المصابين

جدة ـ نجيب الجداوي
مشاركة الخبر      

اطمأن الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد بقيادة الأرجنتيني رامون دياز على جاهزية الفريق، وذلك بعد أن تألق اللاعبون أمس في اللقاء الودي الذي جمع الفريق الاتحادي بنظيره بني ياس الإمارتي، وحقق الفوز برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها ألكساندر بيزتش "هدفين" وفالديفيا وعبد الرحمن الغامدي.
وظهر الفريق أكثر تجانسًا مما كان عليه في السابق، وافتقد الاتحاد في اللقاء لخدمات 6 من اللاعبين الأساسيين في الفريق، وغاب فهد المولد وكريم الأحمدي وماثيو جورمان بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الحالية.
وغاب عن اللقاء الودي عدد من اللاعبين تقدمهم أحمد عسيري قائد الفريق، إضافة إلى جمال باجندوح وكارلوس فيلانويفا وحسن معاذ بسبب الإصابة، حيث فضل الجهاز الطبي إراحتهم وعدم مشاركتهم في اللقاء.
وشهد اللقاء مشاركة عدد من اللاعبين، حيث فضل الجهاز الفني منح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء، واعتمد الأرجنتيني رامون دياز خلال اللقاء على خدمات عون البيشي المدافع الشاب أساسيًا في اللقاء، بجانب عمار الدحيم في خط الدفاع، يشار إلى أن البيشي انضم إلى قائمة الفريق أخيرًا بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في مشاركته الأخيرة في الأولمبياد الآسيوية.