2018-09-11 | 00:33 الكرة السعودية

الأهلي يستقبل سوزا

صور التقطت أمس من حالة المزاح التي جمعت سلمان الموشر لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم وعبد الله السعيد المحترف المصري في تدريبات الفريق التي احتضنها مقر النادي عصر أمس.. حيث أنهى الأرجنتيني جويدي الحالة تأهبًا لانطلاق التدريب تصوير: عبد الوهاب خبتي
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

شارك البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في الحصة الجماعية، مساء أمس، عقب وصوله صباحًا قادمًا من تركيا، بعد أن أنهى أموره المتعلقة هناك إثر انتقاله إلى الأهلي قادمًا من فناربخشة التركي. وكان الفريق قد واصل استعداداته لخوض ثاني جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام أحد في المدينة المنورة بتدريب مسائي على ملعب النادي. وقاد الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الفريق، التدريب الذي عمد إلى عمل تكتيكي في أغلب أجزائه، وأوقفه عدة مرات لشرح بعض الجمل التكتيكية، ركز فيها على الشق الهجومي والضغط العالي واللعب من لمسة واحدة، فيما طلب من المدافعين بداية الهجمة من الخلف واختراق المحاور.
ومن جهة أخرى، تقرر وصول التشيلي باولو دياز، مدافع الفريق، الذي يشارك مع منتخب بلاده صباح الخميس المقبل، ومن المتوقع أن ينضم إلى اللاعبين المغادرين إلى المدينة لخوض المباراة.