2018-09-18 | 00:28 الكرة السعودية

الإصابة تغيب تفاريس ومعتز عن الأهلي
جويدي.. يعتمد على آل فتيل ودياز

صور التقطت أمس لحظة توافد لاعبي فريق الأهلي إلى مقر النادي لأداء التدريبات.. ويظهر في الصورة ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل ومهند عسيري ومحمد العويس وجوزيف دي سوزا البرازيلي تصوير: عبدالوهاب خبتي
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

عاد لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى تدريباتهم مساء أمس الإثنين بعد الراحة التي منحها لهم مدرب الفريق عقب الفوز على أحد في الجولة الماضية، إذ بدأ الفريق الاستعداد لمواجهة الحزم في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بحصة تدريبية على ملعب النادي قادها الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق.
وعمد المدرب في بداية الحصة التدريبية إلى التركيز على الجانب اللياقي قبل أن يبدأ في العمل فنياً ورسم تكتيك على كامل أرض الملعب وطالب اللاعبين بتطبيقه بشكل متقن وأوقفه عدة مرات.
وتبين من مجريات التدريب اعتماد الأرجنتيني على التشيلي دياز في قلب الدفاع مع آل فتيل بسبب طرد الإسباني أليكسيس في اللقاء الماضي وإصابة معتز هوساوي.
وكانت الحصة التدريبية شهدت غياب المهاجم جانيني تفاريس الذي تعرض لإصابة في عضلة الفخذ سيغيب على إثرها أسبوعين بين علاج وتأهيل، كما غاب عن التدريب معتز هوساوي مدافع الفريق الذي غاب عن لقاء الفريق الماضي أمام أحد.