2018-09-27 | 00:17 الكرة السعودية

الإماراتي يصل اليوم ويواجه النصر السبت
المنصور يتعافى ويشارك أمام الجزيرة

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن العبيد لاعب فريق النصر يتوسط الأوروجوياني كارينيو مدرب الفريق والحارثي ويستمع إلى الطبيب حيث يغادر اليوم إلى دبي لإجراء فحوصات على موضع إصابته (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

شارك حمد المنصور، الظهير الأيسر لفريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، في التدريبات الجماعية، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة القادسية وغيبته عن لقاء التعاون الإثنين الماضي، وأصبح جاهزاً للمشاركة أمام الجزيرة.
من جهة أخرى، ركز الأوروجوياني دانييل كارينيو مدرب الفريق على الجوانب اللياقية في الحصة التي جرت على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في النادي استعداداً للقاء الجزيرة الإماراتي بعد غد السبت في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس زايد للأندية العربية. وطلب كارينيو من لاعبيه في البداية الجري حول المضمار وإجراء حركات الإحماء والتسخين قبل أن يقسمهم إلى مجموعات لأداء تدريبات تكتيكية خاصة باستخدام الكرة، واختتم الحصة بمناورة طبق فيها عدداً من الجمل الفنية. وخضع براد جونز ووليد عبد الله وعبد الله العويشير وصالح الوحيمد، حراس المرمى، لتدريبات مكثفة تحت إشراف مارلون مدرب الحراس، ووجد في عيادة النادي البرازيلي بيتروس وعبد الرحمن العبيد. إلى ذلك تصل بعثة الجزيرة الإماراتي مساء اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وينتظر أن يؤدي تدريبه الختامي على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء غد الجمعة.