2018-09-29 | 00:24 الكرة السعودية

كوستاس: العزيمة سر الانتصار

المجمعة ـ محمد السناني
مشاركة الخبر      

عبر الأرجنتيني جوستافو كوستاس، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، عن رضاه التام عن أداء لاعبيه أمام القادسية، مشيرًا إلى أن المباراة كانت متكافئة بين الفريقين خاصة في الشوط الأول، حيث لم تكن هناك فوارق كبيرة بينهما، بل كان لفريقه فرصتان محققتان للتقدم، لكن لم يتم استغلالهما.
وذكر كوستاس، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أمس، أن القادسية انتزع المبادرة في الشوط الثاني، لكنّ لاعبي الفيحاء استطاعوا بشكل رائع التعديل والتقدم بهدفين آخرين بفضل إصرار اللاعبين. وقال: “أنا سعيد جدًّا بما قدمه اللاعبون، وسعيد أكثر أن مهاجمي الفيحاء استطاعوا التسجيل”.
وعن استبداله عمر العودة بنواف الصبحي، أوضح أنه كان بسبب الإجهاد الكبير الذي تعرض له العودة وهو من اللاعبين المتميزين، لذلك فضل إراحته. لافتًا إلى أن السالم ظهر بمستوى كبير، وهو لاعب يملك إمكانات مميزة.
وأهدى كوستاس الفوز للجماهير الفيحاوية التي دعمت وساندت الفريق بشكل رائع.
من جانبه، بارك الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش، مدرب القادسية، في المؤتمر الصحفي للفيحاء الفوز، مشيرًا إلى الفريق كان بإمكانه العودة بالنقاط الثلاث، فالفيحاء لم يكن أفضل منهم، لكنّ الأخطاء الفردية وسوء التركيز في بعض أجزاء المباراة خاصة من خط الدفاع كانا سببًا مباشرًا للخسارة.