2018-09-29 | 23:54 الكرة السعودية

ضربة البرازيلي تنقل فرقة خيسوس إلى دور الـ16
بسهولة الهلال يتجاوز العُماني

صورة التقطت أمس للبرازيلي إدواردو مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم يحول الكرة - هدف المباراة الوحيد - إلى شباك الشباب العماني وسط محاولات يائسة من الحارس العماني والمدافع تصوير: سعد العنزي
الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

عبر فريق نادي الهلال الأول لكرة القدم إلى دور ثمن النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال، بعد فوزه على مضيفه الشباب العماني بهدف دون رد، أمس السبت على ملعب السيب الدولي، في مباراة إياب دور الـ32، وكان الهلال فاز في مباراة الذهاب بالنتيجة ذاتها.
ونجح الهلال في الفوز بالمباراة بأقل مجهود ممكن، خاصة أنه افتقد لخدمات لاعبيه الإماراتي عموري، والفرنسي جوميز، والفنزولي ريفاس، إضافة إلى محمد البريك، وعدم جاهزية كاريلو الذي خرج منتصف الشوط الثاني.
لم يكن الهلال مقنعاً، كما كان في المباراة الأولى، وبدا أن هدف مدربه تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني، دون أن يبذل مجهوداً كبيراً.
وعانى ذوو القمصان الزرقاء كثيراً في بلوغ الشباك، فبعد شوط أول سلبي ونادر الفرص، نجح إدواردو في هز الشباك بعد مرور 61 دقيقة من صافرة البداية مسجلاً هدفاً كان للموهوب الشلهوب دور كبير فيه بعد أن مرر كرة ذهبية لسالم الدوسري داخل منطقة الجزاء ليقوم الأخير بدوره لتمريرها لإدواردو الذي أسكنها الشباك.
في المقابل، لم يقدم الشباب العماني ما يذكر، وبدا الفرق واضحاً بينه وبين الهلال المدجج بالنجوم، حتى وإن لم يظهر معظم لاعبيه بالصورة المعروفه عنهم بالأمس. وسينتظر الهلال سحب قرعة الدور ثمن النهائي، ليعرف من سيواجه فيه.