2018-10-02 | 00:53 الكرة السعودية

التهاب يربك جويدي سوزا يعلن تراجع آلام الركبة

صورة التقطت أمس للأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي يصافح دجانيني مهاجم الرأس الأخضر العائد من إصابة.. وذلك خلال عرض مرئي لأخطاء المباراة الماضية أمام الباطن (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان وعبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

أظهرت نتائج أشعة الفحص المغناطيسي، التي خضع لها البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب فريق الأهلي، تعرضه لالتهاب في أوتار الركبة، حسبما أفادت مصادر خاصة.
وذكرت لـ "الرياضية" المصادر أن النتائج تضع مشاركة اللاعب في مباراة الفيصلي، الجمعة المقبل، في محل شك، على الرغم من أن الكشف الأوّلي رجح لحاقه بها.
بدوره، لفت دي سوزا، القادم هذا الصيف من فريق فنربخشة التركي، إلى تحسن حالته.
وكان البرازيلي خرج اضطراريًّا في الشوط الثاني من مباراة الباطن، السبت الماضي في الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب الإصابة.
وأجرى الجهاز الطبي للفريق كشفًا أوّليًّا على ركبته، أوصى بعده بمنحه راحة بضعة أيام، مع توقع مشاركته أمام الفيصلي، في الجولة الخامسة.
وأبلغ "الرياضية" دي سوزا، أمس، بتراجع الألم بشكل كبير، وأوضح قائلاً: "الألم تراجع، وأنا الآن بصدد العلاج من أجل أن أكون جاهزًا لمباراة الفيصلي".
وأشار البرازيلي إلى أن شعوره بألم قوي للغاية أثناء مباراة الباطن دفعه إلى طلب التغيير، مشددًا "لا أحب الخروج من المباريات.. لكن الألم كان قويًّا جدًّا وخشيت أن تكون مشاركتي في الملعب سلبية، فطلبت من بابلو جويدي المدرب الأرجنتيني استبدالي".