2018-10-26 | 23:47 منوعات

كلاسيكو السعودية في البحر

صورة التقطت أمس من فعاليات الشاطئ في منتجع الغروب التي شهدت مشاركة كبيرة من الأطفال بحضور آبائهم (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
الدمام ـ أحمد الداود
مشاركة الخبر      

استمرت أمس فعاليات "الشاطئ"، في منتجع شاطئ الغروب في الخبر وسط تفاعل كبير من الأبناء والأهالي بالفعاليات المائية، أو التي تُجرى على الساحل، وتحديدا الجزيرة المائية العملاقة التي تمكنت اللجنة المنظمة للفعالية من الحصول على اعتراف الموسوعة العالمية "جينيس".
والحصول على شهادة أكبر جزيرة مائية عائمة في العالم، حيث صُممت الجزيرة المائية من خلال مضمار ضخم للحواجز يقع في شاطئ الغروب في مدينة الخبر، ليشكل ألواحاً فنية وجمالية، ويمكن للمضمار الذي يبلغ طوله 145 متراً وعرضه 66 متراً استيعاب ما يصل إلى 1000 شخص دفعة واحدة على مساحة 20.536 م2 وتضم 75 لعبة.
وجهّزت اللجنة المنظمة للفعاليات ملعبا لكرة الطائرة الشاطئية، وشهد الملعب عدة مباريات قوية بين الحضور خلال اليومين الماضيين.
من جهة أخرى شهدت فعالية سينما البحر عرضا لأبرز المباريات الرياضية بعطلة نهاية الأسبوع، وكانت قمة الدوري السعودي ما بين الهلال والاتحاد في الجولة السابعة من كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين أهم ما تم عرضه.