2018-12-22 | 00:12 الكرة السعودية

خيسوس: لم أفقد أعصابي مع ريال مدريد

صورة التقطت أمس للبرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم تظهر انفعاله الشديد خلال مباراة الكلاسيكو التي حسمها فريقه على حساب الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة تصوير: علي الظاهري
مشاركة الخبر      

كشف البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم أن انفعالاته الشديدة في مباراة الكلاسيكو أمس أمام الأهلي ليست نرفزة، موضحًا أن خبرته الطويلة تمكنه من السيطرة على أعصابه.
وأبان خلال المؤتمر الصحافي أمس عقب المباراة: "لم نظهر جيدًا في نصف الساعة الأول، واللاعبون لم ينفذوا التوجيهات قبل أن يستوعبوا الطريقة فيما بعد، كما قمت بتبادل مركزي كنو وإدواردو، ما غيّر شكل الطريق إلى الأفضل".
وحول اتهامه بالضغط على اللاعبين بسبب انفعالاته الشديدة، علق قائلًا: "أستطيع التحكم في أعصابي، وأعاتب نفسي على بعض الانفعالات التي صدرت مني أثناء توجيه اللاعبين، لكنها ليست نرفزة، عملت طويلًا في أوروبا وواجهت أندية كبيرة مثل ريال مدريد ولم أصب بالنرفزة".
من جهته، أبدى الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم حزنه على الخسارة، وقال: "قدمنا شوطًا مميزًا تفوقنا فيه على الهلال، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، ولم نستثمر كل الفرص، وتعادل المنافس من ركلة جزاء، وهذا حال كرة القدم، كما أن لنا ركلة جزاء كانت ستغير مجريات المباراة لو احتسبت".