2018-12-28 | 22:29 الكرة السعودية

الأصفر يلعب بـ 10 لاعبين.. والوسلاتي يهدر جزائية قاتلة
الفتح والنصر.. احتجاجات وتعثر

صورة التقطت أمس من مباراة الفتح والنصر 0ـ0 ضمن الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. ويظهر في الأسفل الناظري لاعب الفتح لحظة تعرضه للإعاقة من جونز حارس النصر وعلى اليمين مالينكو الحكم الإسباني لحظة احتساب ركلة الجزاء وسط اعتراض لاعبي النصر.. وفي الأعلى الوسلاتي لحظة إهداره الجزائية التي حرمت فريقه من الفوز في الوقت القاتل تصوير: عيسى الدبيسي
تغطية: عادل الدحيلان
مشاركة الخبر      

تدخلت تقنية الفيديو الـ"فار" في الوقت القاتل لتحتسب ركلة جزاء ضد النصر، لكن الفتح لم يستثمرها لتصبح السلبية هي عنوان مباراة الفريقين مساء أمس على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
واكتفى الفريقان بالتعادل السلبي في الشوط الأول، وجاء الشوط الثاني مثيراً وقوياً من الطرفين، وبدأت الإثارة في الدقيقة 55 عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء لراموس مدافع النصر لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وتواصلت الإثارة في الدقائق الأخيرة حينما استعان الحكم الإسباني مالينكو بتقنية الفيديو لاحتساب ركلة جزاء للفتح غير أن التونسي الوسلاتي أهدرها بغرابة شديدة. واستمرت الإثارة بعد نهاية المباراة باحتجاجات كبيرة من لاعبي النصر على قرار الحكم بإنهاء اللقاء بعد تنفيذ ركلة الجزاء مباشرة من دون احتساب وقت إضافي آخر. والتعادل هو الثالث للنصر الذي اكتفى بنقطة وحيدة حافظ بها على مركزه الثاني برصيد 33 نقطة، فيما الفتح رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع.