2019-01-17 | 02:24 الكرة السعودية

جويدي يستبعد المهاجم ويجلب بايزا

صورة التقطت أمس لجويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يصرخ موجهاً لاعبيه خلال حصة تدريبية في مقر النادي في جدة تحضيراً لمواجهة فريق النجوم غداً ضمن دور الـ 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

تدرس إدارة النادي الأهلي التخلي عن فكرة ضم مهاجم طرف أجنبي خلال الانتقالات الحالية، والاكتفاء بـ 3 أجانب، في مراكز المدافع، ولاعب الوسط الدفاعي، وهو التشيلي كلاوديو بايزا لاعب فريق كولو كولو في بلاده، وصانع الألعاب.
ووفقاً لمصادر خاصة بـ "الرياضية"، شرح الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب فريق كرة القدم الأول في النادي، للإدارة أولوياته، في الانتدابات، مقللاً، خلال اجتماع أخير معها، من حاجة الفريق إلى مهاجم طرف أجنبي، في ظل توافر خيارات محلية عدة، فيما شدد على وجوب دعم الدفاع ووسط الدفاع.
وبتوصية من جويدي، اتفقت الإدارة، التي يترأسها عبد الله البترجي، مع نادي كولو كولو التشيلي على ضم بايزا، محوره وقلب دفاعه، الذي وافق بدوره على الانتقال.
وأشارت المصادر إلى خطوات محدودة، بينها الكشف الطبي، تفصل الأهلي عن إعلان الانتداب رسمياً، مؤكدة انفصال صفقة بايزا عن مصير مواطنه باولو دياز، المدافع، الذي تتفاوض الإدارة بشأنه مع ريفر بليت الأرجنتيني، الراغب في ضمه.
وخلال الصيف الماضي، حاولت الإدارة الأهلاوية السابقة، دون جدوى، التعاقد مع بايزا، الذي دربه جويدي في كولو كولو.